Per la libertà di movimento, per i diritti di cittadinanza

مرسوم هجرة عام 2005

بيان لمستخدمي الموقع الإلكتروني

حتى هذا العام قد بدأت علامات التحفز وخيبة الأمل للنجاح في تقديم طلبات التعيين من الخارج في الوقت المناسب.

النص هو دائماً نفسه، من الممكن أن تتغير بعض الأشياء الخاصة ولكن فلسفة ميكانيكية الحصص تبقى متنوعة. تقوم مختلف الجمعيات من شمال إيطاليا بعمل بلاغات ضد هذا الشيء والتي تقوم في هذه الأيام بعمل مؤتمرات صحفية أمام المحافظات.

محاولة تنظيم، تزويد بالمعلومات، إعطاء نصائح، اقتراحات ونماذج هو شيء مهم جداً للسماح للجميع بأن يكون لديهم نفس الوسائل لمواجهة هذا الشكل من الدخول للعمل، الأداة الوحيدة للخروج من الغير قانونية.

ينص القانون على أن يتواجد العاملون في لحظة تقديم الطلب في بلدهم الأصل المنشأ ولكن فإنه معروف للجميع أن أسماء العاملين في طلبات التعيين هي أسماء لأشخاص موجودون في إيطاليا يعملون في السوق السوداء. الجميع يعرف هذا الشيء ولكن يتظاهرون بعدم المعرفة!.
إنه لا يقلقنا الحصول على ميكانيكية صحيحة تعرض بالفعل إمكانية العمل قانونياً في إيطاليا.

ما الذي من الممكن عمله
إنهم آلاف الزائرين الذين يشاورون صفحاتنا، يكتبون إلينا، يتصلون بنا.
كثير منكم يرسل لنا النموذج المطلوب من إدارات العمل الإقليمية التابعة للمدينة، آخرون يعلقون على التنظيمات الصادرة حتى الآن وآخرون يقدمون أسئلة في كثير من المرات للتأكد من شيء معين أو لإزالة قلق ومخاوف.

إننا نشكركم لهذا التعاون المهم لتزويدنا بالأدوات المهمة للمشاركة في هذه المستبقة لمن يصل أولاً.

إننا ندعوكم بتزويدنا دائماً بالمعلومات حول كيف يتم تقديم الطلبات في المكاتب البريدية، للتحقق من إدارة الإجراءات من قبل إدارات العمل الإقليمية.

بهذه الطريقة سيستطيع برنامج ميلتنج بوت أن يكون ليس فقط خدمة معلومات مستخدمة يومياً من آلاف الأشخاص ولكن أيضاً مساحة عن طريقها من الممكن الإبلاغ عن السياسة التعسفية والغير عادلة لحصص دخول المواطنين الأجانب.

بريدنا الإلكتروني هو [email protected]